السبت، 26 مارس 2016

هكذا تتلقين الإطراء بحسب برجك



لكل امرأة طريقتها الخاصة في تلقي الإطراء والتفاعل معه، فهناك من تحمّر خجلاً والأخرى تتعزّز ثقتها.
فكيف تتلقين أنت، يا عزيزتي، الإطراء؟ اكتشفي ذلك مع ياسمينة بحسب برجك.
برج الحمل
غالباً ما تتقبّل مولودة برج الحمل الإطراء بكل مودة، وتخجل الى حدّ كبير، محاولة تغيير الموضوع بسرعة وعدم تعظيم أو تضخيم الأمر.
برج الثور
من المعروف أن مولودة الثور لا تردّ بشيء على الإطراء، إنما تكتفي بخفض نظرها أرضاً، خصوصاً أنها تخجل كثيراً عندما تشعر باهتمام الآخرين. 
برج الجوزاء
تأخذ مولودة برج الجوزاء المديح بطريقة إيجابية، لا بل تحوّلها الى موقف مضحك، من خلال حسّ الفكاهة العالي الذي تتمتع به، بهدف تغيير أجواء الموضوع، نظراً لخجلها الشديد أمام الإطراء.
برج السرطان
من المعروف أن مولودة برج السرطان إنسانة حساسة جداً، ومرهفة للغاية، وبالتالي ستتأثر الى حد كبير عند تلقيها الإطراء، وقد تتحول ردّة فعلها الى بكاء، نظراً لشدّة التأثر، خصوصاً أنها معروفة لناحية ردات فعلها القوية.
برج الأسد
تتميز مولودة برج الأسد بقوة الشخصية وحبها للفت النظر وأن تكون محط اهتمام الآخرين، وبالتالي ستحاول التفاخر عند تلقيها المديح، حتى يسمع الآخرون.
برج العذراء
عند تلقي مولودة برج العذراء المديح، تشعر غالباً بضرورة رد الإطراء الى الآخرين، نظراً لتأثرها بالآخرين وحساسيتها المرهفة.
برج الميزان
تتميز مولودة برج الميزان بمدى عرفانها للجميل للآخرين، فكيف بالأحرى عند تلقيها المديح، فتشعر بالامتنان لمن هم حولها ولا تنسى له المعروف أبداً، بل تقدّره بشكل إضافي.
برج العقرب
نظراً لقوة الشخصية التي تتمتع بها مولودة برج العقرب، تعتبر أن من يمدحها الإطراء غالباً ما يريد منها غاية ما وبالتالي لا يعني المديح الذي يقدمه، فلا تتأثر به على الإطلاق أو تأخذه بعين الاعتبار.
برج القوس
تتميز مولودة برج القوس بشدة الامتنان للآخرين، فلا تتوقف عن شكر من يمنحها المديح وتعتبر نفسها مدينة له.
برج الجدي
صحيح أن مولودة برج الجدي تحب تلقي المديح، إلاّ أنها تعتبر أن الإطراء الحقيقي يكون من خلال علاوة ما أو من خلال تصرف ينعكس راحة وخيراً عليها.
برج الدلو
إذا كنت مولودة برج الدلو، فغالباً ما تردين على الإطراء بطريقة دبلوماسية من خلال رسم ابتسامة على وجهك كتعبير عن شكر وامتنان للمديح.
برج الحوت
لا تلاحظ مولودة برج الحوت الإطراء أو المديح، وبالتالي من الصعب عليها الرد على الاخرين!

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ نساء اليوم 2015 ©